كم المفروض ان تكون كمية البرغل لمرضى السكري
السلام عليكم كم المفروض ان تكون كمية البرغل لمرضى السكري
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ، عزيزتي يعتمد على الوزن و الطول و باقي النظام الغذائي الذي يتم اتباعه خلال اليوم 0 2017-04-18 20:01:51
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية