كيف اتعامل مع نقص فيتامين د لدي و ارضع
السلام عليكم كيف اتعامل مع نقص فيتامين د لدي 19 عمري 38 سنة و ارضع
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل لمعرفة معدل النقص وبناءً على ذلك يؤخذ مكمل فيتامين د . 0 2016-02-15 18:27:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية