كيف اثبت وزني بعد الرجيم
السلام عليكم كيف اثبت وزني بعد الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
يتم حساب السعرات الحراريه حسب الوزن الذي وصلت اليه وحسب العمر والنشاط البدني 0 2015-03-03 20:01:03
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
المهم الثبات على العادات الغذائية الصحيحة التي اتبعتيها اثناء الرجيم, يجب عليك عدم العودة لنظامك الغذائي السابق و تناول الطعام الذي يغطي فقط احتياجاتك من الطاقة خلال اليوم دون زيادة مثلا تناولي 5-6 وجبات يوميا وشرب كميات كافية من الماء والانتظام بممارسة الرياضة 5 مرات اسبوعيا لمدة 30- 45 دقيقة 3 2015-03-03 14:53:01
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية