كيف اخسر الوزن الزائد بدون اي تمارين رياضية
السلام عليكم كيف أخسر الوزن الزائد بدون اي تمارين رياضية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن قائمه على قاعده اساسيه وهو النظام الغذائي لكن الرياضه تشكل عامل مساعد قوي لذلك في حال عدم القدره على لعب الرياضه فيجب اتباع نظام غذائي 1 2017-03-10 21:05:25
طاقم الطبي