كيف اخسر وزني الزائد طولي ١٨٠ ووزني ١٠٨
السلام عليكم كيف اخسر وزني الزائد طولي ١٨٠ ووزني ١٠٨
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني .
1 2018-07-23 11:16:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لخسارة الوزن اليك بعض النصائح الهامة تناول يوميا خمس وجبات 3 رئيسيه افطار و غداء و عشاء و وجبتين سناكس كل ثلاث ساعات اكثر من شرب الماء على الاقل 8اكواب يوميا. لاتشرب اثناء الاكل، الشرب قبل او بعد الاكل بنصف ساعة، تجنب النوم بعد الاكل ممكن بعد ساعتين او ثلاث ساعات من الاكل. قلل من النشويات و الدهون و الزيوت و السكريات المشي 4 ايام ف الاسبوع او حتى تمارين زومبا في حالةةالجوع بين الوجبات تناولي خضروات مع فاكهة او فاكهة مع ماء. لا تقوم بوزن نفسك الا كل اسبوع على الاقل. النوم لا يقل عن 6 ساعات يوميا. و يفضل ان يكون من الساعة العاشرة مساءا او الثانية عشر بحد اقصى. 0 2018-07-20 16:15:02
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية