ما هو الوزن المثالي ل عمرها و
السلام عليكم ما هو الوزن المثالي لفتاة عمرها 19 سنة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وقايه بسيطه عند الاستيقاظ شرب كوبين من الماء المتوسط البروده على الريق ثم الافطار بعد ٢٥ دقيقه فوائدها ستلاحظ خلال يومين بدون ما اذكرها 2 2015-01-14 15:04:27
الدكتور معتصم دريد السوطري
جراحة الفك والأسنان
يتم تحديد الوزن المثالي للشخص بناءا على طوله بالاضافة للوزن وقياسات اخرى وليس بناء على العمر فقط 2 2015-01-14 13:42:19
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
يعتمد الوزن المثالي على الطول وحجم الكتلة العضلية, الرجاء إرسال الطول ومحيط اليد 1 2015-01-08 20:25:56
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية