ماهو افضل حبوب للتخسيس بدون مضاعفات
السلام عليكم ماهو افضل حبوب للتخسيس بدون مضاعفات
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد حبوب تخسيس امنة او بدون مضاعفات جانبية حقيقية لذا الرياضة والحمية الغذائية المناسبة كفيلة بانقاص الوزن ,,,, يمكن موافاتنا بتفاصيل اكثر لتزويدك بالحمية الغذائية المناسبة والفعالة 4 2015-04-08 15:41:49
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية