ممكن افضل طريقة لرجيم لبنت عمرها ووزنها والطول
السلام عليكم ممكن أفضل طريقة لرجيم لبنت عمرها 18 ووزنها 66 والطول 164
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام والإكرام.. أفضل طريقة هي التعود على نمط حياة صحي .. الحرص على تناول 3 وجبات رئيسية (فطو وغداء وعشاء).. و2 وجبة خفيفة بينهم ... تناول حصصك اليومية من الخضار والفواكه.. الإقلال من السكريات البسيطة والدهون والوجبات الجاهزة..الحرص على شرب كميات كافية من الماء يوميا والاستمرار على الرياضة المناسبة ولو أبسط أنواعها وهي المشي... 3 2015-09-19 10:39:29
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية