هل اخذ السعرات الحراريه من البروتين فقط ينزل الوزن
السلام عليكم. هل اخذ السعرات الحراريه من البروتين فقط ينزل الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم بنزل الوزن ولكن في خطورة وبالعادة هذا النوع من الحميات يوصف لحالات مرضية معينة داخل المستشفى وتحت رقابة طبية، عادة الاشخاص الذين يتبعون هذه الحمية يعانون من مشاكل في ضغط الدم و الكلى والقلب في سن صغيرة 0 2016-02-01 09:25:54
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية