هل البروتين بودر له اضرار و هل يؤثر على صحتي
السلام عليكم هل البروتين بودر له اضرار و هل يؤثر على صحتي
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الكمية التي يحتاجها جسمك و الكمية التي تتناولها من هذا البروتين و ايضا ان كنت عرضة لحدوث مشكلات بالكلية و وجود ارتفاع بحمض البول 0 2016-08-05 11:26:25
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية