هل الفول مضر لسكر والكوليسترول
السلام عليكم . هل الفول مضر لسكر والكوليسترول
إجابات الأطباء على السؤال
لأ ،غير صحيح هو مفيد كونه مصدر نباتي للبروتين ويحتوي على الياف يقلل نسبه السكر بعد الهضم 2 2017-04-29 08:47:47
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
تعليقات الزائرين
Khamis abw shahin Khamis abw shahin
اسلام وعليكم ورحمة الله هل الفول يرفع السكر بدم