هل نوع من الطعام به البومين
السلام عليكم/ هل هناك نوع من الطعام به البومين؟
إجابات الأطباء على السؤال
الألبومين هو نوع من البروتين ينتج في الكبد إلى الدم وله وظائف عدة في الجسم، ونقصه يكون بسبب حالات مرضية أو بسبب قلة استهلاك الأحماض الأمينية اللازمة لانتاج هذا البروتين فعند تناول تناول كافية من الأحماض الأمينية يقوم الجسم بتصنيع كنية كافية من الألبومين، لذا ينصح بتناول كمية كافية من مصادر البروتين وهي (اللحوم الحمراء، الدجاج، الأسماك، البيض، البقول، منتجات الحليب). 2 2016-02-03 09:56:01
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية