هل يعطى البيض الني مع الحليب مفيد للاطفال الصغار
السلام عليكم/....هل يعطى البيض الني مع الحليب مفيد للاطفال الصغار
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول البيض النيء أبدا للصغار والكبار لاحتوائه على بكتيريا تسبب التسمم. 2 2017-10-15 11:34:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية