هل يوجد وصفة لتسمين الجسم و
السلام عليكم هل يوجد وصفة لتسمين الجسم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تعانينين من النحافة ( أي أن طولك غير مناسب لوزنك) يمكنك التركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية ( العسل، المكسرات الفواكه المجففة، التمر ، القشطة، منتجات الحليب الكاملة الدسم،الطحينية) بالإضافة إلى النظام الصحي المتكامل والشامل لكل المجموعات الغذائية. 3 2015-02-05 11:57:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية