انا انثى طولي ووزني
السلام عليكم ورحمة الله انا انثى عمري 28 سنه طولي 156 ووزني 97
إجابات الأطباء على السؤال
كتلة الجسم لديك (BMI )= 39.8 والتي تعني انه لديك زيادة في الوزن واقرب للدرجة الاولى في السمنة، لذلك يجب ان تبدأي بتخفيف وزنك بطريقة صحية ولعب الرياضة وذلك للوصول لوزن طبيعي والتمتع بالصحة 0 2016-01-07 21:05:20
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية