السلٱم ا يگم ۈرζ م ةٱلل ہﯙبرگ اتہ كلما ابتدء حميه وانا لا اشعر بالجوع
الْسَلٱمٌ:6ـَاـْيگمّ-ۈرζـْمّـٌة"ٱللـّہ"ﯙبُرگـّاتہ سؤالي كلما ابتدء حميه وانا لا اشعر بالجوع لكن تاتي لحظات اكل كثير بدون شعور مالحل اريد حميه مناسبه
إجابات الأطباء على السؤال
اشربي الماء كل ما شعرتي بالجوع و قبل البدء بالاكل 1 2016-03-02 13:37:24
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية