اعاني من اعراض غريبة و اشك في بعض الامراض
السمنة و الجوع المستمر و النعاس المستمر ازدياد الشهية تاخر الدورة الشهرية الاكتئاب صعوبة خسارة الوزن اعاني من هذه الاعراض .. ما قد يكون السبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه نعمل تحليل مكونات الجسم
2 2020-06-19 09:22:58
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية