السن ١٧ عامل نظام غذائي وتمارين كارديو ونزلت كيلو في شهر ونص فاعايز ان
السن ١٧ عامل نظام غذائي وتمارين كارديو ونزلت 10 كيلو في شهر ونص فاعايز اعرف انا خسيت دهون ولا عضل وهل لزم اتمرن حديد ولا تمارين الكارديو تفيد بالغرض
إجابات الأطباء على السؤال
بناءا على مقدار نزولك فإنه في الأغلب ان معظم نزولك هذا عبارة عن سوائل و عضلات و يمكن التأكد من ذلك عن طريق إستخدام جهاز تحليل مكونات الجسم . تمارين الكارديو إضافة للحديد جيدة و يمكنك عمل احدها او كلاهما . بناءا على مقدار نزولك ينصح بإتباع نظام غذائي صحي . 0 2018-04-12 11:27:43
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تمارين الكارديو مفيده في حالتك 1 2018-03-29 21:21:05
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
تمارين الكارديو مفيده في حالتك
لمعرفه اذا كان النزول في الوزن دهون العضلات يجب عمل جهاز تحليل وزن in body 1 2018-03-29 21:20:17
علاج طبيعي