السﻻم بنتي عمرها سنوات ضعيفه جدآ ماتاكل بشكل طبيعي عندها ديدان برازها
السﻻم عليكم .بنتي عمرها 6سنوات ضعيفه جدآ ماتأكل بشكل طبيعي عندها ديدان برازها وتشتكي من الﻵم في بطنها ودائمآ تجوع .ماهو العﻻج وشكرآ.
إجابات الأطباء على السؤال
يجب المتابعه مع دكتور الاطفال والعلاج نهائيا من هذه الحالة المرضية وبعدها سوف يتحسن جسمها مع التغذية الصحيه المتوازنه 0 2015-07-22 01:17:44
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية