السﻻم انا جسمي ووجهي نحيف جدا اريد عﻻج لذلك الرد
السﻻم عليكم انا جسمي ووجهي نحيف جداً أريد عﻻج لذلك ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
عليك أن تقوم ببعض الفحوصات المخبرية للغذة الدرقية. وذلك للمعرفة السبب الرئيسي والاساسي لنحافة الجسم، فهناك اسباب عديدة للنحافة. 1 2015-10-16 21:32:40
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية