السﻻم يعاني من الم المعده اثناء اﻻكل الدسم فبتعد عن الدهون والحلويات و
السﻻم عليكم ابني يعاني من الم المعده اثناء اﻻكل الدسم فبتعد عن الدهون والحلويات وقام بانقاص وزنه اصبح 70 وعمره 21 فبدا يفقد شهيته لﻻكل وهو اﻻن افضل وحياته عاديه فقط شهيته لﻻكل قلت وهل ان حرقه المعده ممكن ان ﻻ تعود عند اﻻبتعاد عن الدهون وما مضاعفاتها
إجابات الأطباء على السؤال
ان الطعام العالي بالدهون و السكريات يسبب في زيادة حرقة المعدة.كما ان البهار و الفلفل الحار ايضا. 1 2015-03-08 12:50:22
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية