الشخص لديه سرعة عالية في حرق السعرات الحرارية او بمعنى اصح لا يسمن مهم
الشخص الذي لديه سرعة عالية في حرق السعرات الحرارية، او بمعنى أصح لا يسمن مهما أكل، هل هذا يعتبر شئ جيد ام سيئ
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون لديه فرط في نشاط الغدة الدرقية وهذا له تأثيرات سلبية، لذا يجب التحليل. 0 2018-03-19 10:42:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية