الشراهة اعتقد باني اعاني منها لانني كل خمس دقايق بروح اكل اي شي حتى لو كنت حاسه بالشبع .
إجابات الأطباء على السؤال
الان يوجد انظمه غذائيه تقلل الشهيه مع الالتزام بها بالتدريج اذا سببت الشراهه زياده بالوزن فلا بد من زياره اختصاصي تغذيه لينظم كل الامور 1 2019-03-13 05:25:16
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
الحل بسيط ، صبري نفسك 20 دقيقة تقريبا و سيزول هذا الشعور و إذا بقي ببساطة عليك بالماء و الخضروات الطازجة ( طماطم ، خيار ، خس .... ) . 1 2019-02-26 09:12:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية