الشعور بالجوع الدائم حتى لو كنت أتناول الطعام أنني أتناول دواء التجرتول والديباكين عملت فحوصات للسكري والغده الدرقيه كانت النتائج إيجابيه لا أعلم سبب هذا الشعور ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
لا اعلم ان كانت هذه الادوية تسبب الجوع ام لا ولكن اعطيك نصائح لتخفيف الشهية ممكن ان عندما تشعر بالجوع ان تشرب كوبين من الماء لانه سيعمل على املاء معدتك وستتغير شهيتك على الاكل كما ان طبق السلطات والخضار المقطع يملئ المعدة لاحتوائه على الالياف التي تعطي الشعور بالشبع وتناول وجبة السناك 3 اكواب من البوشار المحضر منزليا غني بالالياف ومالئ للمعدة عزيزي عليك باشغال نفسك ووقتك وعدم التفكير في الاكل كما ان تنظيم عدد سعات نومك مهمة للمحافظة على الوزن واحرص على تناول وجبة الافطار لانها مفتاح الطاقة 2 2015-09-20 13:02:59
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية