الشعور بالغثيان بعد شراب الحليب. هل يعني انني أعاني من حساسيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكن انك تعاني من عدم تحمل لسكر الحليب و لكن لا تتوقف عن تنتاوه. حاول تناوله ببطء و فاتر ( لا بارد و لا ساخن) 0 2014-12-28 09:12:09
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية