هل هذا الوزن طبيعي
الطوال ١٧٠ سم والوزن ٧٠ كغ والعمر ١٤ سنة هل هذا طبيعي واذا كان غير طبيعي ما هو الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
نعم الوزن طبيعي و مناسب مع الطول 0 2020-07-19 16:35:18
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
نعم الوزن طبيعي و مناسب مع الطول