الطول الوزن العمر س كم هو الوزن الطبيعي لي ووو اعطاء الوزن الطبيعي لي
الطول---160 الوزن ---43 العمر---13 س/كم هو الوزن الطبيعي لي؟؟؟؟أرجوووو أعطاء الوزن الطبيعي لي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك الآن نحيف مؤشر كتلة الجسم 16.7 اما مؤشر كتلة الجسم للشخص الطبيعي تتراوح من18.5 الي 25 يعني وزنك الطبيعي يتراوح بين 47.4الي 64 والوسط لها 55.7 انصحك بتعديل نظامك الغذائي تناول السلطه والخضروات والفواكة والاغذية التي تحتوي علي الدهون الصحية ويجب عليك تناول 5 وجبات صغيرة متزنة من جميع العناصر الغذائية من ناحية الكمية والنوعية بروتين وكربوهيدريت ودهون واملاح معدنية وفايتمين وشرب كميه كافيه من الماء وممارسة الرياضه والابتعاد عن التدخين ومخالطة المدخنين ونوم لساعات كافية وراحة نفسيه تامة. من اجل الوصول للوزن الطبيعي. 3 2015-08-23 17:02:42
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية