الطول الوزن كم الوزن المثالي يجب ان اكون عليه وما الاغذيه التي ترفع من
السلام الطول 182 الوزن 75 كم الوزن المثالي الذي يجب ان اكون عليه؟ وما الاغذيه التي ترفع من وزني؟لاني احاول ولا نتيجه وما اذا كان هناك نظام غذائي يحدد الاوقات والاطعمه..افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي ( 74-77 كيلو).. الأغذية التي تزيد الوزن وينصح بالتقليل منها قدر الإمكان هي الأغذية العالية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة والسكريات والمشروبات المحلاة، عموماً للمحافظة عى وزنك ينصح بتقسيم الوجبات لتكون صغيرة ومتعددة والتقليل من الأغذية السابق ذكرها، وتناول الطعام ببطء ومضغه جيداً، وتناول كمية كافية من الفاكهة الطازجة والخضار، وتناول النشويات باعتدال كالخبز ، الأرز ،المعكرونة، البسكويت، الكيك، وممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 2 2016-01-27 14:34:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية