اعاني من السمنة المرهقة
الطول 171سم الوزن 96كغ اعاني من سمنة عنيدةفي منطقة البطن فقط تقريبا وضيق تنفس ا تناول وجبتين فقط طبيعيات انا في تركيا اعمل 10ساعات لكن لافائدة هل من دواء
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تنظيم تناول الوجبات كمواعيد وعدد وجبات وانواع وكميات اكل يفضل تجنب الحلويات والشوكولاته والمياه الغازيه فترة مع تقليل تناول النشويات والاكثار من شرب المياه وممارسه رياضه 1 2022-02-19 20:06:36
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية