العسل الاسود يزد الوزم ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
يساعد على زيادة الوزن لاحتوائه على سعرات حرارية عالية 1 2015-11-26 16:37:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
اهلا بك... الاكثار من تناول اي شي يؤدي الى زيادة الوزن ان كنت ترغب بتخفيف الوزن ابتعد عن تناول السكريات وان كنت ترغب بزيادة الوزن تناول العسل 0 2015-11-26 14:03:34
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية