العمر اعانى من خمول ورغبة دائمة فى النوم
العمر 28 اعانى من خمول ورغبة دائمة فى النوم
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان مرتبط بفصول معينة فانتبه ان كنت تعاني من الحساسية من الطقس . ان كانتمشكلة دائمة قد تكون خمول في الدرق او نقص في الحديد . استشر اقرب طبيب اختصاصي لنفي حالة الحساسية 2 2015-04-27 05:05:26
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية