العمر وزن كا يقارب ال الطول زيادة الوزن ببسبب تقديم شهادة البكالوريا و
شاب العمر 18 وزن كا يقارب ال 90 الطول 176 زيادة الوزن ببسبب تقديم شهادة البكالوريا و قلة الحركة اريد عمل نقلة نوعية هل ينصح بشيئ طبيعي يساعد على التنحيف مع الرياضة يوميا في النادي والدايت وكم المدة (معدل النقصان في الشهر في حال الالتزام)
إجابات الأطباء على السؤال
عفواً ليس الكرش، اقصد لاتباع حمية غذائية متوازنة 2 2015-06-05 14:05:46
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
لتنحيف الكرش يجب توزيع وجباتك الي ٥ وجبات يوميا ولكن كل وجبة يجب ان يكون حجمها متوسط تكفي للشعور بالشبع و ليس التخمة، كذلك التنوع في الوجبة خضار و فواكه و حبوب مع التخفيف من السكريات و الدهون في الاكل.. تناول وجبة الافطار بشكل يومي أمر اساسي،، و العشاء يجب تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. و اخيراً الرياضة !! يجب المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع. لا ينصح بنقصان اكثر من ٤ كيلو في الشهر، (كل اسبوع كيلو) كما ينصح بشرب الزنجبيل و الشاي الاخضر لزيادة عملية الأيض 1 2015-06-05 14:05:08
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية