العمر ٢٢ الطول ١٨٠ الوزن ٦٩ ومهما نظمت اكلي لا يزيد وزني ما هو السبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيدة الوزن يجب تناول سعرات حرارية اكثر من حاجة الجسم، لكن يجب اولا تحديد سبب النحافة ويفضل استشارة طبيب لعمل الفحوصات اللازمة 1 2015-04-16 05:34:04
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية