القيام بالصيام الطبي وانا ادرس اذا كان الصيام يشترط الراحة التامة ام ا
هل استطيع القيام بالصيام الطبي وانا ادرس ? اريد ان اعرف اذا كان هذا الصيام يشترط الراحة التامة ام استطيع الصيام و الذهاب الى الجامعة والدراسة عاديا دون التاثير و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يختلف تأثير الصيام الطبي من شخص لاخر ، ان كان جسمك يتحمل الصيام الطبي اثناء الدوام فيمكنك الصيام ، اما اذا كان هناك ارهاق وتعب شديد فيفضل تجنب الصيام الطبي اثناء الدوام 0 2016-01-28 10:35:03
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية