الكل يسأل عن حل لإزالة الكرشه نتمنى منكم الجواب
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم الوجبات والتقليل قدر الامكان من الدهون والسكر وتناول النشويات باعتدال والمشي 45 دقيقة معظم ايام الاسبوع. 1 2016-01-30 18:59:56
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية