الكمون والزنجبيل والقرفه والليمون خلطهم وغليهم وشربهم قبل كل وجبه مع اتباع نظام غذائي هل ينحف .. واني مرضعه وطفلي عمره 8 اشهر هل يضر
إجابات الأطباء على السؤال
خلطات التنحيف من البدع القديمة الجديدة و التي في العادة قد لا تفيد . 1 2018-04-24 06:22:07
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية