الم أسفل البطن بعد شرب النسكافية ؟ مالسبب !
إجابات الأطباء على السؤال
امتنعي عن شربه و استبدليه بالشاي... اذ كنت تضعين فيه البودرة الجاهزة البيضاء فمن الممكن انها السبب و استبدليها بالحليب 1 2015-10-21 11:22:10
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
امتنعي عن شربه و استبدليه بالشاي... اذ كنت تضعين فيه البودرة الجاهزة البيضاء فمن الممكن انها السبب و استبدليها بالحليب 1 2015-10-21 11:22:05
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
امتنعي عن شربه و استبدليه بالشاي... اذ كنت تضعين فيه البودرة الجاهزة البيضاء فمن الممكن انها السبب و استبدليها بالحليب 0 2015-10-21 11:22:01
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية