المحليات الي تيجي بظروف علي شكل بودرة ..... البديله عن السكر العادي...... هل الإكثار منها يضر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناولها باعتدال، ويفضل التعود على التقليل من السكر 0 2015-12-05 12:48:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية