المعذره ولاكن انا في عمر وانا طويله جدا بلنسبه الا وانا اسمع من الانتق
ارجو المعذره ولاكن انا في عمر 14 وانا طويله جدا بلنسبه الا عمري وانا اسمع الكثير من الانتقادات حول طولي هل هناك سبب لهاذا الطول ؟ وهل هناك علاج
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو طولك اختي الكريمة؟ 0 2018-07-29 19:21:38
الدكتور عبد المجيد ناصيف
طب عام
ما هو طولك اختي الكريمة؟