المكسرات هل تريد من مرض الجدري
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...لا يوجد ارتباط بالتغذية ومرض الجدري ،ولكن الطفح الجلدي هو من ابرز اعراض مرض الجدري،وبعض انواع المكسرات مثل الغول السوداني او البندق تسبب حساسية لبعض الاشخاص،لذلك اذا كنت ممن يعاني من الحساسية عند اكل المكسرات فيجب تجنبها اثناء الاصابة بمرض الجدري لكي لا تزيد من اعراض المرض مثل الحكة بالتوفيق 0 2017-08-30 05:21:39
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية