المكمّلات الغذائية التي يتناولها الرياضيين هل لها مضار على المدى القريب او المدى البعيد مثلا مكمّل serious mass وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لها أضرار على الكبد والكلى على المدى البعيد، ينصح بالإعتماد على مصادر البروتين الغذائية 0 2015-03-29 13:26:31
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية