الموضوع نحافة الجسم مشكلة اني الوزن ديالي هو kg وطولي ما افعل المرجو م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع نحافة الجسم مشكلة إني شاب أبلغ من العمر 21 سنة الوزن ديالي هو 47 kg وطولي 172 ما افعل المرجو مساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
- عليك انتباع نظام غذائي يعتمد على نسبة عالية من البروتينات, الأغذية البروتينية تساعد على كسب وزن صحي وبالتدريج خصوصا ان كان في كل وجبة مصدر منه. البيض هو اغنى المصادر بالبروتينات سريعة الامتصاص. - تناول وجبات خفيفة كل 3 ساعات. - الوجبات الخفيفة مثل الفواكه المجففة (التمر ,المشمش المجفف,التين المجفف,الزبيب) أو بوظة بالحليب . 0 2016-04-07 13:39:47
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية