مرحبا ، الناس المحيطة بي يلاحظون باستمرار انخفاض وزني او نحف ، ولا اشعر بأي اعراض او الم واصبح لدي وهم بسببه. علماً توقفت عن النادي منذ سنة وطبيعي خسرت دهون وعضل
إجابات الأطباء على السؤال
الرجاء توضيح السؤال و يفضل ان كنت تشعر بمشكلة مراجعة طبيب لعمل الفحوصات اللازمة 0 2019-05-09 18:45:54
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية