انا اعانى من النحافة الشديدة ولكن لا اعرف اصل الى حل لها وجربت الكثير
النحافة الشديدة وزنى لا يتغير ولا يذيد ولا ينقص مش عارفة لي بما انى استعملت حاجات كتير ولكن لا تاتى اي نتيجة لهذا الموضوع ارجو طلب المساعدة منكم وبهذا ستكونوا مشكورين وليا سوا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اولا فحص الدم والبول والراز للتأكد من صحة الجسم الداخليه بعد ذلك نعمل نظام غذائي مناسب يساعدك على الوصول الى للوزن المثالي بالنسبة للطول 0 2020-05-06 17:06:04
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية