النحافة رغم انا شهتي مفتوحة علما اني نحيف من الصغر وزني57 كلغ و طولي 1.90متر ليس لدي امراض كيف اتخلص من النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-01-30 10:16:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
لازم يكون فية تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص لعمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة سبب النحافة المباشر أنصحك ب الاهتمام بممارسة الرياضة بشكل منظم مع ا تباع نظام غذائي صحي ومتوازن 0 2019-01-26 07:43:44
الدكتور محمد خيري
تغذية