النوم بعد الأكل مباشرة في الظهر أو الليل هل هو مما يسبب السمنة؟
إجابات الأطباء على السؤال
المسألة ليست وقت النوم بل كمية ساعات النوم أو عدم النشاط.. مهم جدا ألا تزيد ساعات النوم عن ثماني ساعات وأن تمارس الرياضة نصف ساعة على الاقل يوميا مع الحفاظ على الغذاء الصحي للوقاية من السمنة 1 2016-01-11 20:37:13
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية