الوزن الطول فصيلة الدم A لا اعمل ومستوى الحركة متوسط لا اعاني من امراض
عمري 24 الوزن 107 الطول 166 فصيلة الدم +A لا اعمل ومستوى الحركة متوسط لا اعاني من امراض اريد نظام لانقاص الوزن ولايرجع وزني زائد انا عملت دايت ٣ مرات ونقص وزني بس جاني حالة اكتئاب وكسل انا اخاف من العمليات فافضل النظام الغذائي احتاج المساعده وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الالتزام بحمية غذائي مدروسة من اخصائي تغذية وليس بشكل عشوائي اضافة لممارسة الرياضة 0 2014-11-23 10:23:42
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل