الوزن المناسب لطول بنت
الوزن المناسب لطول 163 بنت
إجابات الأطباء على السؤال
إن الوزن المثالي له معادلة يجب احتسابها، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد معادلة مخصصة للنساء وأخرى مخصصة للرجال.
يعتمد الوزن المثالي على الجنس،الوزن الفعلي للجسم، والطول.
الوزن المثالي للنساء= 45.5+ 2.3 (الطول بالإنشات - 60)
إن الوزن المناسب لبنت طولها 163 سم = 55 كغ.
ينصح باحتساب الوزن المثالي تحت إشراف الطبيب المختص أو أخصائي التغذية.
2 2015-10-21 20:01:55
طاقم الطبي