مشكله الوزن نقص ثم ثبت ولم ازيد مره ثانيه
الوزن نقص بمعدل ٧ كيلوا وثبت لا اعرف السبب حدث ذلك فجاءه العام الماضي ولكن لم ارجع لوزني الاساسي
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة مختص لعمل الفحوصات اللازمة و التاكد ان كان هناك مشكلة ام لا 0 2019-10-03 17:01:58
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية