تخسيس بشوفان هل ينفع وهل كيف يمكن خسارة الوزن
الوزن و هل التوقف عنه يزيد الوزن من جديد؟ كيف أخفض وزني مع العلم ان لدي تكيس مبايض و أخدت ادوية الربو لمدة 13 سنة؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشوفان هو نوع من الحبوب غني بالالياف يمكن استخدامه كبديل عن مصادر النشويات المكررة مثل الارز، هو لا يتسبب بخسارة الوزن بحد ذاته لكن نتيجة لمحتواه الغني بالالياف يمكن ان يزيد من الشعور بالشبع مما يقلل من كمية الطعام المتناولة خلال اليوم. أفضل الطرق لتخفيف الوزن من خلال اتباع نمط غذائي صحي منخفض بالسعرات الحرارية مع ممارسة التمارين الرياضية. 2 2020-05-27 12:30:10
أخصائية تغذية منى بديع حسني الحاج عيد
تغذية